کلام حب

اجمل رسالة حب : إرسال اجمل رسالة حب إلى زوجتك

اجمل رسالة حب. “انا احبك”. هذه الكلمة السحرية  تربط بين شخصين وتربطهما إلى الأبد. الزواج هو علاقة مقدسة  حيث يجتمع قلبان ويتعهدان بأن يكونا معًا مدى الحياة. بمرور الوقت ، نظهر حبنا لبعضنا البعض من خلال واجباتنا وأفعالنا ، لكن قد لا نتمكن من التعبير عنها بالكلمات، ولكن يمكننا بع ارسال اجمل رسالة حب للحبيب نعبر عن مدي حبنا. حاول إرسال بعض اجمل رسالة حب إلى زوجتك وستجد أن هذه الكلمات لا تزال تسحر حبك الأبدي. إذا كنت تبحث عن رسائل جميلة وحلوة لشريكك ، فيمكنك استخدام هذه العبارات المفيدة التي نقدمهة لك الان من خلال هاذا المقال،   نضع قائمة مع اجمل رسائل حب الحلوة والرومانسية والأهم من ذلك كله ما في قلبك. لذا ، انطلق وأخبر زوجتك “أنا أحبك” بأجمل رسالة حب التي لا تنساها! في هذا المقال سنتحدث عن اجمل رسالة حب من موقع صباح الخير.

ليس عليك انتظار فرصة لارسال اجمل رسالة حب

زوجتك تريد الحب الحقيقي والصادق. هذا ما يرضي قلبها وروحها لذلك ارسل اجمل رسالة حب لها  و ، راجع حبك في علاقة عاطفية من وقت لآخر وحافظ عليها على قيد الحياة،إذن ما هو الحب و كيف نعبر عنة مع اجمل رسالة حب  إنه شعور بالانبهار والتفاعل الجنسي. لقد غرست الطبيعة الأم فينا جرعة عالية من الانبهار حتى نتمكن من الانجذاب إلى بعضنا البعض أولاً. صحيح أن الحب يشمل الاتصال الجنسي ، لكنه مختلف ، لأن الحب هو عاطفة تنشأ مع مرور الوقت و تحتاج الي اجمل رسالة حب تظهر احب في لحظة ، لكن الحب يتطور بمرور الوقت وعندما تتعرف على الشخص الآخر بلكامل، سنقدم لكم اجمل رسالة حب ابقو معنا.

إرسال اجمل رسالة حب
إرسال اجمل رسالة حب

اجمل رسالة حب

*********************************

لو كنت أستطيع أن أهديك قلبي لكي يخبرك بمدى حبي وعشقي لك، لنزعته من صدري وأهديتك إياه ليكون هدية بسيطة لك.

**************************

أنا فقير الحب لا أملك سوى كلماتي وأشواقي، أستطيع أن أعطيها لك في أسعد أيامك لكي تعبر لك عن مدى حبي وتقديري لك.

**************************

لمن يهدهد قلبي فور رؤيته، لمن يخفق قلبي فور سماع صوته، لمن يرقص قلبي فرحاً بعودته، لمن أعشقه وأذوب بين ذراعيه، أهدي لك كلماتي المتواضعة لكي تكون دليلاً لك على حبي.

**************************

عندي جسد وعندك حياته، عندي قلب وعندك دقاته، عندي روح وعندك حلاته، عندي قدر وأنت أحلى اختياراته.

**************************

مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت وتهفو روحي من أجل رؤيتك، وتذبل دموعي وهي تأمل تطفئ نارك، ويظلم ليلي وهو يرغب في ظهور شمس بريقك.

****************************

أرسلت القمر لكي ينير طريقك، وأرسلت الشمس لكي تضيء حياتك، وارسلت قلبي لكي يكون رفيقك، وأرسلت روحي لكي تكون نصيبك.

****************************

اذا لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.

****************************

أعماني ضياؤك فصرت لي نوراً، أسكتني صوتك فصرت لي همساً، أتعبني حبك فصرت لي دواءً، أرهقني بعدك فصرت لي القريب، تمنيت موتي فكنت لي حياة.

***********************************

إن الاشتياق كان لقلبك دائماً، إن السحر كان بعينك دائماً، أن السهر كان من اجلك دائماً، أن الروح كان تهفو حولك دائماً، ولكنك كنت النار التي تحرق قلبى دائماً.

****************************

إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.

****************************

تجد أصابع يدي قد خضعت لك في استسلام عندما تلامس أصابع يدك وتعانقها في صمت لكي تخبرها مدى حبي لها.

****************************

الحب هو أن تلتحف يدك الدافئة يدي الباردة فتشعل جمرها.

************************************

كَم أشتهي أن يَعتري حِبر قلمي مِنك أواري لهفتي تَحت غطاء أحرفي.. فتحلق بي.. نحوك.. على كتف غيابك وشمتُ حضوري عطرك الذي نسيته على جسدي بذات عناق شطرني إلى اثنتين فكيف أتمكن من الإفلات وأصابعك مغروسة في كلي

****************************

كتبت أحبك فوق جدار القمر أحبك جداً كما لم يحببك يوماً بشر ألم تقرئيها بخطّ يدي فوق سور القمر وفوق كراسي الحديقة فوق جذوع الشجر يا آخر امرأةٍ تحاول أن تسد طريق مجدي جدران بيتك من زجاجٍ فاحذري أن تستبدي!

************************************

سيَّدتي في هذا الدفتر تجدينَ ألوفَ الكلماتِ الأبيضَ منها والأحمَر الأزرقَ منها والأصفَر لكنَّكِ يا قمري الأخضَر أحلى من كلَّ الكلماتِ أكبرُ من كُلَّ الكلماتِ

**********************************

أحببت البحر. لأن فيه عمق حبك أحببت الجبل. لأن فيه من شموخك أحببت الشمس. لأن فيها من شروقك أحببت القمر لأن فيه من نورك أحببت الحياة لأنها مزجت روحي بروحك

****************************

إليك يا من احتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجله إليك يا من طيفك يلاحقني إليك يا من أرى صورتك في كل مكان

************************************

أحبك ! اتعرف لماذا؟ أحبك لأنك جعلتني أعشق لحظة صمتك و أتوق إلى رقة حوارك لأنك جعلت تاريخ ميلادي يوم معرفتك

****************************

أروع ما قد يكون في العمر هو الحب الصادق ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء وأروع ما في القلب نبضات قلبي لك ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله وبأعلى جناتك أسكنه وبما فيها من نعيم متعه

****************************

لست أدري كيف؟ ولا أين؟ فقط أشعر بقلبي ينبض سريعاً حين أسمع صوتك وتضيع مفرداتي حين أخاطبك أشعر أن صوتي يحبس داخل “متاهات الصمت” لا يدري أي نبره بها يحدثك أعذرني أنا هكذا أحبك ولا أعلم كيف أبرر.. ! فهو شعور ممزوج بين “بهجة حضورك” واشتياقات غيابك إحساس مترنح بين الاحتياج إلى لقياك والتخوف من ابتعادك اعذرني هكذا أنا أحبك إحساس عميق أركانه ثابتة قواعده راسخة يجعلني أهيم بك وبك فقط.

************************************

 

حياتي ومهجة قلبي، حبيبتي الغالية، يا من جعلتها تحكم قلبي، وتتآمر على فؤادي، أتعلمين أنني زرعت حبنا الطاهر ورويته بماء الإخلاص، وشمس الوفاء، أتعلمين أن حبي في بداية نشأته، فيا عزيزتي، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، وأجعل شعاع وجهك نوراً لظلمات حياتي، وعيناكِ أنيس وحدتي

***********************************

حبيبتي لقد نسجت لصورتك بروازاً من ضلوعي، وجعلت عيوني لها حرساً، وقلبي لها خادماً، حبيبتي لو حاولت أن أصف لكِ ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم، فيا حبيبتي أنت بالنسبة لي كل شيء في حياتي، أنتِ عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي، فأنا وأنت جسدان في روح واحدة، وثقي ثقة تامة أنني لا أستطيع مخاصمتك، أو الابتعاد عنك، أتعلمين لماذا؟ لأنك نفسي، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه، عندي أمل أن يكون حبك لي بنفس اسمك صافياً طاهراً يستلهم الصفاء من وجهك الوضاء، إني أتمنى أن أكون من المحظوظين في هذه الدنيا كي أستظل بحبك، وأنعم بكرمك، فيا حبيبتي لا تبخلي علي بالسعادة، فسعادتي ملك يديك، فابعثي لي بسعادتي، فلا تحرميني من حنانك، واعلمي أني أنتظر جوابك على أحر من الجمر والسلام.

*************************************

حبيبتي وملاكي الطاهر، إنني أسعد مخلوق في هذه الدنيا وأفضلهم حظاً، فأنتِ يا حياتي حياتي أنتِ التي أحببتني بصدق إحساس ووهبتني روحك، إني يا حبيبتي كنت قبل أن أحبك مخلوقاً ساذجاً لا يحلم بأدنى شيء، يقضي يومه على أي حال كان، والآن أصبحت غير ذلك الإنسان الماضي، الآن أحبك، أنا أحمل بداخلي حباً يجعلني أسير إلى الأمام برغبة مجنونة تدفعني إلى تحقيق المستحيل.

*************************************

لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لن أوفيك حقكِ، إني أحمل في قلبي تصور كل إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب إلهامه لوصف حبي لأبدو أعجزهم، حبيبتي قد كنت أسمع قبل أن أحبكِ بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي، حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسماً، لأني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لأني أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي.

***********************************

حبيبتي إنني أعيش في فلك حبك وأسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهداً ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت، لأنني بسعادته أسعد وبشقائه، أتعذب حبيبتي إن في قلبي أحاسيس ومشاعر تضطرب كلما رأيتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا، وأندمج في روحك، لأن نفسي تواقة إليك، مولعة بك فأصبحت لا أستطيع أن أستغني عنك فرفقاً بي، بيديكِ سعادتي حبيبتي إليك أسطر أحرف الحب من دماء القلب، حبيبتي أنتِ التي فجرت في كل طاقات الإبداع فأصبحت بكِ مبدعاً ومن أجلك أُبدع، حبيبتي لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله.

**********************************

کلام الاخیر

الحب يختلف مفهوم الحب بين الرجل والمرأة یختلف كثيرا  وحتى مفهوم الحب يختلف بين الرجال وكذلك بين النساء عند الرجال  ولكن مهما طال هاذا الاختلاف يمكنك مع ارسال اجمل رسالة حب تعبر عن حبك و مشاعرك لزوجك او زوجتك، لأن معظم الفتيات يفضلن سماع كلمات الحب و الافعال و يفضلن ان تعطيهن اجمل رسالة حب من جانبك و يحبن ان يرسلن اليك اجمل رسالة حب ايضا  ، لذلك يتوق كثير من الرجال إلى إرضائهم. ارسل هذة الرسائل الحب الجميلة التي قدمناها لك اليوم هذه اجمل رسالة حب مع الكلمات الحلوة إليهم لتصل إلى قلوبهم ، ويفضل الرجال الأفعال وسيكون لديهم أفضل سبب للحب وينقل رسالة المشاعر الفطرية لقلب الشريك ، لذلك نحن ننصح بالعديد من الفتيات من أجل الحبيب يدعمن أنفسهن و ايضا يرسلن اجمل رسالة حب ليسعدو قلب حبيبهم. شكرا لكم

نمایش بیشتر

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

همچنین ببینید
بستن
دکمه بازگشت به بالا